وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الطيران السعودي يستهدف المدنيين في محافظات صعدة وتعز والحديدة

سبا- السياسية:

استشهد وجرح أكثر من تسعة مواطنين بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان الأمريكي السعودي استهدف محافظات صعدة والحديدة وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن وجرح أربعة آخرين في غارة شنها طيران العدوان على منطقة المحول في مديرية خدير بمحافظة تعز ، وشن ثلاث غارات على الخط العام بمديرية الصلو .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف بخمس غارات مزرعة في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وجرح آخرين ، كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة منطقة الجبانة بمديرية الصليف.

وفي مدينة صعدة استشهد وجرح تسعة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدفتا محلات مواطنين.

وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على محلات مواطنين بالقرب من مدرسة التوحيد ومستشفى ابن سيناء وسط مدينة صعدة ما أدى إلى استشهاد مواطنين أثنين وإصابة سبعة آخرين بينهم أربع طالبات.

وأدان المصدر بشدة هذه الجريمة المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بجوار مستشفى ابن سيناء أثناء خروج الطالبات من مدرسة التوحيد للبنات.

وأشار المصدر إلى استشهاد مواطنين اثنين من أبناء مديرية شدا الحدودية بقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق متفرقة بالمديرية ، وتعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم في محافظة صعدة .