وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الثقافة يزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه

 

السياسية:

زار وزير الثقافة عبد الله الكبسي ومعه رئيس الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية محمد فارس و رئيس الهيئة العامة للآثار مهند السياني الخميس ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

ووضع وزير الثقافة وعدد من قيادات الوزارة، إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على روحه وأرواح رفاقه الذين قدموا حيواتهم رخيصة دفاعا عن الوطن وسيادته.

وأشادوا بما حققه الرئيس الصماد خلال توليه رئاسة المجلس السياسي الأعلى على الرغم من الظروف الصعبة التي شهدتها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار، بالإضافة إلى دوره في أعمال التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكدوا أن تحالف العدوان تصور باستهدافه للرئيس الشهيد صالح الصماد النيل من الجبهة الداخلية وإضعاف إرادة وصمود الشعب اليمني في حين تفاجأ بعزيمة وإصرار اليمنيين واستبسالهم وتدافعهم إلى مختلف الجبهات للدفاع عن الوطن والتصدي لمخططات العدوان.

كما زار وزير الثقافة عبدالله الكبسي ومرافقوه، اليوم، روضة الشهداء بشارع الخمسين بالعاصمة صنعاء .. مشيدين بتضحيات أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا.

وابتهلوا إلى المولى جلت قدرته أن يرحم الشهيد صالح الصماد وكافة الشهداء ويسكنهم فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء والصالحين.

سبأ