وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

يوميات الصمود ..غارات لسلاح الجو المسيّر وصواريخ باليستية تستهدف وزارة الدفاع وأهدافاً سعودية آخرى

سبأ – السياسية:

شن سلاح الجو المسير الاربعاء غارات جوية, وأطلقت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية صواريخ باليستية على وزارة الدفاع بالرياض وأهداف سعودية متعددة خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية دكت بصواريخ بركان إتش 2 وزارة الدفاع السعودية وأهدافاً أخرى في الرياض… مشيرا إلى أن سلاح الجو المسير شن غارات جوية بطائرة قاصف1 على مطار أبها في عسير.

وأعلن إعلام العدو السعودي تعطل الرحلات الجوية في مطار أبها وتحويلها إلى مطارات جيزان وجدة والرياض .

كما شن سلاح الجو المسير غارات بطائرة قاصف1 على شركة أرامكو في قطاع جيزان ، في حين أطلقت القوة الصاروخية دفعة من صواريخ بدر1 على مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وأهداف أخرى في القطاع.

وفي قطاع جيزان ايضا, تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع المشرق وقنص جندي سعودي في الخوبة .

كما استهدفت القوة الصاروخية بدفعة من صواريخ بدر1 مبنى توزيع أرامكو وأهداف أخرى في نجران ، وتم إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع السديس.

ولقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم بعملية نوعية للجيش واللجان وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعهم في الطلعة بنجران، فيما تم تدمير آلية عسكرية سعودية وإعطاب ثلاث آليات أخرى في موقع السديس بالصواريخ وقذائف المدفعية .

وفي محافظة البيضاء، تكبد المرتزقة قتلى وجرحى بصد الجيش واللجان محاولة زحف لهم في قيفة، وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في وادي ملح بمديرية نهم .

وهاجم أبطال الجيش واللجان مواقع المرتزقة في الهيجة بمديرية المصلوب محافظة الجوف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ودكت المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السوداني شمال صحراء ميدي.