وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الرئيس المشاط يعزي في استشهاد اللواء علي صلاح محمد القيري

 

السياسية :

بعث رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء 190 دفاع جوي اللواء علي صلاح محمد القيري، وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة العدوان في جبهات العزة بالساحل الغربي.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء وأشقاء اللواء علي القيري وكافة آل القيري بمديرية خولان (الحصن) بما تحلى به الشهيد خلال مسيرة حياته من مناقب وصفات أكسبته حُب واحترام الجميع، حيث كان من أول المبادرين إلى الالتحاق بجبهات العزة وسطر بطولات في كافة ميادين المواجهة من موقعة في قيادة اللواء 190 دفاع جوي.

وأشار إلى أن الشهيد اللواء علي القيري عُرف مرابطا مرابطة الأبطال وكان ممن إذا اشتدت المعارك زاد عزما وحماسا وصمودا وثباتا في مواجهة المعتدين والغزاة وأدواتهم كما كان شجاعا مقداما ومجاهدا جسوراً شديد البأس والعزيمة بطلاً مستبسلاً تشهد الميادين وساحات الشرف صولاته وجولاته.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن الشهيد كان له حضور قبلي بارز في مختلف الساحات ومعظم المواقف القبلية على مستوى الساحة الوطنية، وكان له دور بارز وسباق في الانضمام المبكر إلى ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد وأصدقاءه ومحبيه.. سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبأ