وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

محافظ صنعاء: حشد السبعين رسالة قوية بمضي الشعب اليمني في تحقيق النصر الناجز

صنعاء – سبأ :

اعتبر محافظ صنعاء حنين محمد قطينة الحشد المهيب في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى الثالثة للصمود رسالة قوية للعالم بمضي الشعب اليمني قدما في استمرار الصمود وصولا إلى تحقيق النصر الناجز.

وأشار محافظ صنعاء في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحشد الجماهيري في هذه الذكرى دليل على حيوية الشعب اليمني ورفضه المطلق لأي محاولة للنيل من صموده أو تاريخه وحاضره ومستقبله .

ولفت إلى أن إعلان رئيس المجلس السياسي الأعلى لمشروع بناء الدولة في الولوج للعام الرابع من الصمود هو الأساس للوصول باليمن إلى كلما يصبوا إليه أبناءه من تقدم ورفعة .

وأكد أن الصمود الأسطوري للشعب اليمني أفشل مخططات العدوان ومن يقفون ورائه، رغم المعاناة التي كابدها من مجازر وحشية وحصار خانق لمصادر حياته ومعيشته.

وأشاد بمشاركة أبناء محافظة صنعاء بمختلف مكوناتهم وانتماءاتهم الحزبية والفكرية والثقافية في أكبر لوحة صمود في العاصمة صنعاء والتي جسدت إصرار الشعب اليمني على مواصلة الصمود مهما تكالبت عليه قوى الظلم والعدوان.

ونوه المحافظ قطينة بتضحيات أبناء محافظة صنعاء خلال ثلاثة أعوام من العدوان والتي تأتي ضمن المحافظات المتقدمة سواء من حيث عدد الشهداء والجرحى أو من حيث رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد .

وأكد أن الحشد غير المسبوق الذي شهدته العاصمة صنعاء، يمثل عنوانا للحرية والكرامة والعزة لشعب الإيمان والحكمة الذي يأبى الضيم أو الإنكسار مهما كانت التحديات .. مشيرا إلى ضرورة التكاتف المجتمعي لإحباط المخططات الرامية تمزيق اليمن واستهداف نسيجه الاجتماعي .

وثمن صمود أبناء محافظة صنعاء وما سطروه من مواقف بطولية في مختلف المراحل التي مر بها الوطن ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

سبأ