وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الرئيس الصماد يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في تأمين حشد السبعين

صنعاء – سبأ:
أشاد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود الأجهزة الأمنية في تأمين الحشود الجماهيرية في الفعالية المركزية التي احتضنتها العاصمة صنعاء اليوم في الذكرى الثالثة للصمود.

ونوه الرئيس الصماد في رسالة شكر للأجهزة الأمنية واللجان المنظمة، بالتنظيم النوعي والراقي للفعالية وترتيبات استقبال الحشود الجماهيرية غير المسبوقة التي قدمت من مختلف المحافظات والتي توافدت إلى العاصمة صنعاء منذ مساء أمس.

كما أشاد بالتميز والسلاسة التي سارت عليها الفعالية والتي جسدت أنصع صور التلاحم والاصطفاف الوطني سواء من حيث تنظيم المشاركين أو خطوط السير ومواقف السيارات وكذا الجوانب التنظيمية بميدان السبعين والساحات والشوارع المجاورة.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن التنسيق بين الأجهزة الأمنية ومختلف الجهات المعنية أسهم في إنجاح الفعالية وإظهارها بالصورة التي تليق بعظمة صمود الشعب اليمني وتضحياته على مدى ثلاث سنوات.

وقال” الأخوة في الأجهزة الأمنية الضاربين أروع الأمثلة في كل الظروف والمناسبات؛ أحييكم تحية إعزاز وإجلال على ما تقومون به دوما، وعلى هذا النجاح الباهر في تنظيم الفعالية الجماهيرية وتأمينها ووضعكم خطط العمل منذ الإعداد وحتى الانتهاء من الفعالية التي يعد انتصاركم فيها واحدا من عناوين انتصار اليمن في الثلاث السنوات الماضية”.

وأكد الرئيس الصماد أن هذا الحشد الجماهيري فاجأ قوى العدوان وأسقط رهاناتها التي تسعى للنيل من الجبهة الداخلية ووحدة الصف الوطني.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر للوزراء والمحافظين وقيادات الدولة والسلطات المحلية ووسائل الإعلام الوطنية وكل من ساهم في الحشد إلى ميدان السبعين.

كما عبر عن الشكر والعرفان للحشود الجماهيرية التي شاركت في فعالية الذكرى الثالثة للصمود في صورة جسدت مدى التلاحم والاصطفاف لشعب الإيمان والحكمة.
سبأ