وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

إدارة نادي العروبة تناقش خطة النشاط الرمضاني

صنعاء-سبأ:

ناقشت الهيئة الإدارية لنادي العروبة اليوم خطة النشاط الرمضاني الثقافي الرياضي للعام السابع و مشاركة فرق النادي في البطولات المقبلة في مختلف الألعاب الرياضية .واستعرض الاجتماع برئاسة أمين عام النادي فضل مثنى رازح، تقارير مشاركة النادي في مختلف البطولات خلال الفترة الماضية من العام الجاري والصعوبات التي تواجه إدارة النادي في تنفيذ الأنشطة الرياضية المختلفة.

وأقر الاجتماع مشاركة النادي في بطولة النادي الأهلي الرمضانية بفريق الرديف، و أي فعاليات أو بطولات قادمة تستفيد منها فرق النادي سواءً التي تنظمها الاتحادات أو الأندية وأكد المجتمعون أهمية الإعداد المبكر لإقامة الأنشطة الرمضانية الثقافية والرياضية التي اعتاد النادي تنظيمها خلال شهر رمضان كل عام .. لافتين إلى الصعوبات التي تواجه إدارة النادي في تنفيذ الأنشطة وخاصة الصعوبات المالية .

كما أكد الاجتماع حرص إدارة وقيادة النادي على استمرار الأنشطة سواءً التي يقيمها النادي أو مشاركة مختلف فرق النادي في مختلف البطولات التي تقام على مستوى أمانة العاصمة والأندية.

واعتبر الاجتماع استمرار الأندية الرياضية في أنشطتها وممارسة الألعاب واحتواء الشباب والرياضيين ومنها نادي العروبة، من الأولويات التي تعزز صمود وثبات الشباب والرياضيين في مواجهة العدوان