وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تكريم لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى اليعري بذمار

السياسية:
كرم محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ووكيل المحافظة محسن علي هارون وممثلي القطاع الرياضي والشبابي اليوم لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى عبدالله محمد اليعري، لحصوله على المركز الرابع في بطولة العالم للشباب التي جرت في كينيا مؤخرا.

وخلال التكريم، أشاد المحافظ البخيتي بما حققه اللاعب اليعري على المستوى الداخلي والمحفل الخارجي .. لافتا إلى أن محافظة ذمار تتميز بالكوادر الرياضية في مختلف الألعاب خاصة ألعاب القوى.

وأكد استعداد السلطة المحلية دعم الأنشطة الرياضية والشبابية بما يسهم في مواصلة تحقيق الإنجازات على كافة المستويات في مختلف المجالات .. لافتا إلى أهمية تنمية مهارات اللاعبين والشباب وتفعيل الأنشطة الرياضية.

ودعا محافظ ذمار الشباب لحذو اللاعب اليعري والاستفادة من خبراته بما يعزز من إكتشاف وصقل وإبراز المواهب والاستعانة بخدماته في تأهيل وتنمية قدرات الشباب في لعبة ألعاب القوى.

فيما أعلن مدير مكتب الشباب أمين عاطف عن تقديم مكافأة مالية للاعب المنتخب الوطني عبد الله اليعري، نظير المستوى المشرف الذي حققه في بطولة العالم.

وأكد أن تكريم اليعري يأتي ضمن أولويات المكتب لدعم من خدموا المحافظة بشكل خاصة واليمن عامة في مختلف الألعاب .. مشيدا بدور الكوادر الرياضية والشبابية التي أسهمت في تحقيق المراكز المتقدمة في الألعاب الفردية أو الجماعية.

بدوره حث نائب مدير مكتب الشباب منير الشاهري الشباب على الاستمرار في الرياضة والحفاظ على مستوياتهم للنهوض بواقع الرياضة على المستويين المحلي والخارجي.

فيما استعرض مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى سمير اليفاعي، لمحة عن مشاركات اللاعب اليعري مع المنتخب ومنها تأهله للدور نصف النهائي في بطولة العالم للشباب وتحقيقه إنجازات نوعية في المحافل العربية والعالمية أسهمت في رفع علم اليمن.

سبأ