وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الجنيد يشيد بدور المبادرات المجتمعية بأمانة العاصمة 

السياسية:

أشاد نائب رئيس الوزراء لشئون إدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد, بدور المبادرات المجتمعية وإسهامها في التنمية المحلية وتعزيز أداء الخدمات بأمانة العاصمة وفي مقدمتها تحسين خدمة النظافة.

وأكد الجنيد خلال تدشين برنامج أعمال النظافة بشوارع حارة نوبة النَص بحي الجراف الشرقي بمديرية شعوب, حرص واهتمام الحكومة والسلطات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات بتفعيل وإشراك المبادرات المجتمعية في الاعمال الخدمية والتنموية في ظل استمرار العدوان والحصار.

  وحث قيادة أمانة العاصمة على دعم وتشجيع المبادرات المجتمعية لما لها من مردود ايجابي في تحسين الخدمات، ورفع مستوى أعمال النظافة في احياء وحارات مديريات الأمانة العشر وضمان ديمومتها.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بجهود المشاركة المجتمعية بمديرية شعوب إلى جانب الجهات الرسمية لتحسين اعمال النظافة، معرباً عن الأمل في ان تضطلع بقية حارات وأحياء الأمانة بدورها وواجبها في تعزيز اعمال النظافة والحفاظ عليها.

من جهته، أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب الى أهمية دور المبادرات المجتمعية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها النظافة والمحافظة على البيئة.

وأكد أن تنفيذ هذه المبادرات نوع من انواع الصمود الاسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار والتغلب على التحديات وانعدام الإمكانيات.. مشيداً بجهود المواطنين وقيادة المديرية وكل المساهمين في تنفيذ المبادرات.

فيما أوضح منسق برنامج النظافة خالد الأسدي أن تدشين برنامج النظافة تحت شعار “نحو مجتمع واعٍ..ووطن آمن ينعم بالسلام الشامل”, يأتي ضمن برامج فريق الصحة والبيئة بالمديرية.

الى ذلك اطلع نائب رئيس الوزراء الجنيد والنقيب, على أعمال ترميم وسفلتة شارع ١٦ المتفرع من شارع مأرب بحي هبره بتكلفة ٣٥ مليون ريال بمساهمة مجتمعية بإشراف مكتب الأشغال.. مشيدين بدعم رجال الأعمال والأعيان بحي هبرة وإسهامهم في ترميم الشارع.

رافقه خلال الزيارة مديرا مشروع النظافة بأمانة العاصمة ابراهيم الصرابي ومديرية شعوب أحمد الصماط.

سبأ