وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مدير عام المرور يفتتح مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في ريمة

السياسية :

افتتح مدير عام المرور في وزارة الداخلية العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم، مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في مركز محافظة ريمة (الجبين).

واطّلع العميد البراشي على التجهيزات الفنية ومستلزمات تسيير العمل في المركز، واستمع من مدير إدارة المرور في المحافظة، العقيد معين الحباري، حول طبيعة عمل المركز والتجهيزات الفنية التي تم توفيرها، وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

وفي الافتتاح والتدشين، أكد مدير عام المرور أهمية افتتاح المركز لما من شأنه تحسين الخدمات المقدّمة للمواطنين، والحصول على الأوراق الثبوتية، وأبرزها استصدار رخص القيادة، ورخص تسيير المركبات، وفقاً للآلية الإلكترونية الحديثة.

وشدد على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات المرورية، وتسهيل معاملات المواطنين، وحصولهم على الأوراق الثبوتية اللازمة.

وأكد العميد البراشي حرص قيادة المرور على النهوض بالأداء المروري، وتقديم الدعم لفروع إدارات المرور في المحافظات وفقاً للإمكانيات المتاحة، بما يُسهم في تعزيز الأداء والارتقاء بالعمل المروري، وتحسين خدماته.

كما أكد أنه تم عمل تجريبي للوقوف على جاهزية المركز، وقدرته على أداء مهامه في تقديم الخدمات للمواطنين من أبناء المحافظة.

إلى ذلك دشن مدير عام المرور ومعه مساعدا مدير أمن المحافظة العقيد عبدالرب النهمي والعقيد إسماعيل الوليدي، الربط الشبكي بين مراكز الإصدار الآلي في المحافظة والإدارة العامة للمرور، ومختلف المحافظات.

رافقه خلال الزيارة مدير الرقابة والتفتيش في الإدارة العامة للمرور العقيد الدكتور وائل العمري، ومدير الرقابة يحيى المسوري، ومدير التموين العقيد محمد المنقذي، ومدير العلاقات العامة والإعلام العقيد محمود الكميم.