وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

إسقاط طائرة أمريكية بالحديدة وباليستي يدك مطار جيزان

سبأ – السياسية :

واصلت الدفاعات الجوية والقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية الاربعاء ، تحقيق إنجازات جديدة بإسقاط طائرة أمريكية نوع إم كيو ناين بالحديدة.

وأوضح مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية نوع إم كيو ناين في محافظة الحديدة…مشيرا إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان ، أصاب هدفه مخلفاً خسائر كبيرة في المطار.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت بعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعا الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر العطار بجبل قيس.

وأكد مصرع النقيب المرتزق رضوان غالب حمد البرار والمرتزق ملازم2 عماد عادل العصيمه الفقير بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة جيزان.

واعترف إعلام العدو السعودي بمصرع ستة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وفي نجران لقي خمسة من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم بنيران الجيش واللجان في جبهة البقع بحسب المصدر.. مؤكدا مصرع وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بعملية نوعية على مواقعهم في السديس.

واشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدف تجمعات للمرتزقة غرب رقابة صلة وصحراء البقع، وكذا قنص مرتزق في رقابة الخشباء قبالة منفذ الخضراء.

وفي عسير ، واصلت القوة المدفعية دكت تجمعات ومواقع العدو في رقابة قشبة وثيا، وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلف منفذ علب ، محققة إصابات مباشرة.

وفي الجوف ، لقي خمسة من مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في مديريتي خب الشعف والمصلوب بمحافظة الجوف.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في وقز وسدبا بالمصلوب ما أدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة البيضاء دمر الجيش واللجان الشعبية طقماً للمرتزقة محمل بالذخائر في ناطع..فيما قصفت القوة المدفعية الصاروخية ، تجمعات للمرتزقة في معسكر ماس ووادي الضيق بمحافظة مارب.