وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

استشهاد شاب فجرا يرفع عدد شهداء جنوب قطاع غزة إلى 7

السياسية – وكالات :

استشهد، فجر اليوم الاثنين، الشاب عمر ناجي مسلم أبو خاطر (21 عاما)، في قصف صاروخي من الطيران الحربي الإسرائيلي على موقع شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن مصدر طبي في مستشفى غزة الأوروبي جنوب القطاع قوله، ان جثمان الشاب أبو خاطر وصل إلى المستشفى، بعيد قصف موقع شرق خان يونس، ليرتفع عدد الشهداء شرق المدينة إلى سبعة، إضافة إلى إصابة أكثر من سبعة آخرين بجروح مختلفة.

 واستشهد الليلة الماضية، ستة شبان وهم: نور الدين محمد سلامة بركة (37 عاما)، ومحمد ماجد موسى القرا (23 عاما)، وعلاء الدين محمد قويدر (22 عاما)، ومصطفى حسن محمد أبو عودة (21 عاما)، و محمود عطا الله مصبح (25 عاما)، وعلاء نصر الله عبد الله فسيفس (24 عاما)، بعيد استهدافهم بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي، وبقصف من الطيران الحربي.

 واكدت الوكالة أن الطائرات الحربية الإسرائيلية من نوع “أف 16″، و”أباتشي”، وطائرات دون طيار، قصفت بعشرات الصواريخ المناطق الشرقية لجنوب القطاع، وتحديدا شرق عبسان وخزاعة ومنطقة الفخاري شرق خان يونس.

 ويجوب الطيران الحربي من نوع “إف 16” أجواء القطاع بين الفينة والأخرى، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء بشكل مكثف منذ ساعات الليلة الماضية وحتى فجر اليوم.

 من جهة اخرى أعلن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي عن مصرع ضابط اسرائيلي وإصابة آخر بجراح متوسطة في العملية الخاصة جنوب قطاع غزة.