وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش أنشطة الوزارة وقطاعاتها المختلفة

 

السياسية:

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أنشطة الوزارة وقطاعاتها المختلفة والصعوبات التي تواجه سير العمل.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي ووكيل الوزارة لشؤون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي أحمد ناصر الحماطي ووكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية ماهر عبدالقادر والوكلاء المساعدين ومدراء العموم، مهام قطاعات الوزارة والإدارات العامة وآلية تطوير وتقييم الأداء وسبل التغلب على الصعوبات الراهنة.

وفي الاجتماع أكد وزير الإعلام أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تتطلب بذل المزيد من الجهود واستمرار الصمود لمواجهة الآلة الإعلامية التي تدعمها دول العدوان وفضح وكشف جرائم العدوان ومخططاته.

وأشار إلى أن الصعوبات التي تواجهها وزارة الإعلام وقطاعاتها ومؤسساتها، سيتم التغلب عليها بتعاون الجميع .. مؤكدا على ضرورة تحسين وتعزيز مستوى الأداء والانضباط في تنفيذ المهام الموكلة إلى قيادات وكوادر الوزارة وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب.

 

وحث الوزير الشامي، مدراء العموم على تقييم أنشطة الإدارات ووضع تصورات تسهم في تحسين الأداء وتعزيز العمل الإعلامي.

فيما أكد نائب وزير الإعلام ووكيل الوزارة لشؤون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي الجميع على استشعار المسؤولية، باعتبار ذلك أساس العمل الإعلامي الرسمي في الوقت الراهن.

وأشارا إلى أهمية وضع الخطط الكفيلة بتحسين مستوى الأداء ومواكبة التطورات في المجال الإعلامي والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الإعلامي.

 

وقدمت خلال الاجتماع عدد من الملاحظات من قبل المشاركين، أكدت في مجملها أهمية تضافر الجهود والعمل على وضع خطة واضحة لعمل الإدارات العامة بالوزارة.

سبأ