وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الأشغال يناقش مع محافظ ريمة أوضاع شبكة الطرق في المحافظة

 

السياسية :

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق مع محافظ ريمة فارس الحباري السبت بصنعاء، أوضاع شبكة الطرق بالمحافظة وسير أعمال توسعتها وصيانتها.

واستعرض الاجتماع سير العمل في طريق جبين – كسمة لما يمثله هذا الطريق من أهمية لخدمة سكان المحافظة كونه يرتبط بالعديد من الطرق الرئيسية إضافة إلى سير أعمال الصيانة في الطريق الدائري لمدينة الجبين.

وأكد وزير الأشغال العامة والطرق اهتمام الوزارة بشبكة الطرق في ريمة كونها من المحافظات الجبلية التي تتعرض طرقها للعديد من المشاكل وخاصة في موسم الأمطار.

وأشار الوزير مطلق إلى أن الوزارة تنفذ الأعمال الدورية المتعلقة بصيانة جميع المشاريع والطرق والجسور بشكل مستمر وبوتيرة عالية انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقها في ظل ما تتعرض له شبكة الطرق من استهداف ممنهج في كل المحافظات.

فيما ثمن المحافظ الحباري دور وزارة الأشغال والمؤسسات التابعة لها خلال هذه الفترة العصيبة التي يتعرض فيها اليمن لعدوان غاشم يسعى لتدمير كل المقدرات.

وأبدى محافظ ريمة الاستعداد لتسهيل كافة الأعمال التي تقوم بها الوزارة في المحافظة بما يسهم في إنجاحها وتحقيق المصلحة العامة وتخفيف معاناة المواطنين.

سبأ