وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الوهباني والنعيمي وبن حبتور يطلعون على ترتيبات الاحتفاء بالمولد النبوي في ميدان السبعين

 

السياسية :

تفقد عضوا المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني ومحمد النعيمي ومعهما رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، أثناء زيارتهم السبت ميدان السبعين سير الترتيبات الميدانية الخاصة بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي.

حيث اطلع الجميع على التجهيزات الفنية ومفردات الخطة الأمنية المصاحبة لإحياء هذه المناسبة التي تحتل مكانه خاصة لدى اليمنيين والأمة الإسلامية.

وأعربوا عن تقديرهم لمجمل المهام والأعمال التحضيرية الجارية للاحتفاء بالمناسبة في ميدان السبعين .. مهيبين بجميع اليمنيين من مختلف الشرائح الاجتماعية المشاركة في التعبير عن فرحتهم بمولد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ومناصرته ورسالته التي حملها للعالمين.

وعقب الزيارة توجه الجميع إلى ضريح الرئيس الشهيد صالح الصمّاد ورفاقه في الميدان ، حيث قاموا بقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة ورفاقه.

وتمنوا من المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه ورفاقه فردوسه الأعلى وجميع شهداء اليمن الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يدافعون عن وطنهم وكرامة وشرف أمتهم ، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى ويعجل بفرجه عن كافة الأسرى والمعتقلين لدى تحالف العدوان والاحتلال الإعرابي السعودي الإماراتي ومرتزقته.

سبأ