وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تدشين خدمة المعاينة مجانا وتخفيض بقية الرسوم بالمرافق الصحية بالسبعين

 

السياسية:

 

 

 

دشنت مكتب الصحة بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم بمجمع عطان الطبي بدء المعاينة مجانا وتخفيض 50 بالمائة ببقية الخدمات الطبية لمدة أسبوع بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي حفل التدشين التي حضره وكيل الأمانة المساعد عبدالله محرم ومدير المديرية محمد ناجي والأمين العام محمد الصادق، ومدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، أكد كيل الأمانة علي القفري، على الدلالات والمعاني العظيمة لإحياء هذه المناسبة العظيمة في نفوس أبناء الشعب اليمني.

 

وأشار الوكيل القفري، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم يجسد مدى ارتباط اليمنيين وحبهم ووفائهم للرسول الاعظم سيدنا محمد صلى الله وعليه وآله وسلم.

ودعا القفري، جميع أبناء ومشائخ وعقال ووجهاء مديرية السبعين ومديريات أمانة العاصمة إلى المشاركة الفاعلة والحاشدة في فعالية إحياء المولد النبوي الشريف الثلاثاء القادم الـ 12 ربيع الأول.

وأكد على أهمية المناسبة التي تعتبر محطة يستلهم منها اليمنيون دروس العزة والكرامة من سيرة ونهج الرسول الأعظم في التصدي لأعداء الله ونصر الحق والمظلوم.

تخلل الفعالية التي شارك فيها مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور الصفي نعمان ومدير مجمع عطان الطبي الدكتور فكري فقيه وعدد من مدراء مكاتب الصحة بالمديرية وأمين عام حكماء السبعين عبدالحميد الحرازي، عدد من الفقرات الشعرية عبرت عن المناسبة وعظمتها في نفوس اليمنيين.

هذا وقد قام وكيل أمانة العاصمة علي القفري والوكيل المساعد عبدالله محرم ومدير مكتب الصحة بالأمانة ومدير مديرية السبعين محمد ناجي، بجولة تفقدية لأقسام وعيادات وصيدلية مجمع عطان الطبي بالسبعين.

واطلع الوكيل القفري خلال زيارته على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين لاسيما المعاينة مجانا وبالتخفيض المحدد خاصة لأسر الشهداء والجرحى .. مستمعاً من القائمين على المجمع إلى شرح عن الصعوبات التي توجه المجمع والاحتياجات الضرورية لاستمرار عمله.

 

سبأ