وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مشائخ وعقال أمانة العاصمة يؤكدون المشاركة الفاعلة في الاحتفاء بالمولد النبوي

 

السياسية:

 

أكد لقاء موسع للمشائخ والعقال والوجهاء بكافة مديريات أمانة العاصمة اليوم المشاركة الفاعلة والمشرفة في الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف التي ستقام بعد غدا الثلاثاء.

 

 

وتطرق اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى محمد المصري ووكيلاً أمانة العاصمة علي القفري وقناف المراني وعضو المجلس المحلي بالأمانة عبدالله العزيري ، إلى دور وجهود عقال ومشائخ مديريات الأمانة في الحشد للمشاركة الفاعلة للاحتفال بالمناسبة.

 

وحث الوكيل القفري، المشائخ والعقال بذل مزيد من الجهود خلال اليوميين القادمين للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي .

 

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن رسالة باستمرار الصمود والثبات والتمسك بنهج النبي عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

ولفت إلى أهمية استغلال هذه المناسبة في تعزيز عوامل الصمود واستلهام دروس العزة والنفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال لدفاع عن الوطن.

 

فيما أكد رئيس اللجنة الإشرافية للنقابات العمالية والمنظمات للأعداد والتحضير للمولد النبوي عبود العنسي، على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف .. مشدداً على ضرورة اضطلاع قيادة وأعضاء الاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني بدورها في هذه المناسبة.

 

حضر اللقاء عدد من قيادة الأمانة والمجلس المحلي والقطاعات والمكاتب التنفيذية، وقيادات النقابات والاتحادات العمالية ومنظمات المجتمع المدني.

 

سبأ