وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

سباق اختراق الضاحية المفتوحة في حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي

 

السياسية:

 

أقيم بمحافظة حجة اليوم سباق إختراق الضاحية مسافة 5 كم نظمته الوحدة التربوية لأنصار الله بالمحافظة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة احتفاء بذكرى المولد النبوي.

 

 

وفي ختام السباق الذي شارك فيه 75 رياضيا، كرم وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبد الملك جحاف، الفائزين بالمراكز العشرة الأولى بالجوائز العينية والمادية.

 

حيث فاز بالمركز الاول محمد محمد الشاعر فيما فاز بالمركز الثاني محمد عادل الهمداني وفاز بالمركز الثالث محمد شوعي الجوبي وحل في المركز الرابع نائف المسوري وبالمركز الخامس عاصم حميد .

 

وأوضح وكيل المحافظة حجاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم من المناسبات التي تحمل في طياتها دلالات عديدة اهمها مكانة نبي الرحمة الرفيعة في قلوب أبناء اليمن واقتدائهم بصفاته ومناقبه الكريمة.

 

وأشار إلى أن قيادة المحافظة حرصت على تنوع الفعاليات الخاصة بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي بالرغم من الأوضاع الصعبة جراء العدوان والحصار.

 

ولفت إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو بمثابة رسالة لأعداء الوطن ومن تحالف معهم بأن اليمنيين يقفون في صف واحد لمواجهة قوى الشر والطغيان.

 

 

سبأ