وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مدير مكتب الرئاسة ووزيرا الداخلية والكهرباء يتفقدون الجرحى بمستشفى الشرطة النموذجي

 

السياسية:

 

 

 

زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزيرا الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري والكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي جرحى الأمن والجيش واللجان الشعبية بمستشفى الشرطة النموذجي بالعاصمة صنعاء.

واطلع حامد والماوري والجرموزي ومعهم نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني، ومدير المستشفى الدكتور محمد طاهر جحاف على مستوى الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى والمرضى بالمستشفى.

 

 

وأكدوا أهمية رعاية الجرحى نفسياً ومعنوياً وتخفيف معاناتهم عرفاناً بدورهم في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنسانا .. مشيرين إلى أن الاهتمام بالجرحى واجب إنساني لمن بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وحماية أمنه واستقراره ومقدراته.

وثمنوا جهود قيادة المستشفى وكوادرها في رعاية الجرحى وصمودهم في تأدية واجبهم الإنساني رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .. منوهين بعظمة التضحيات التي قدمها الجرحى، دفاعاً عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه .

وقدم الزائرون للجرحى الهدايا والمبالغ المالية عرفاناً بتضحياتهم.

من جانهم عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام القيادة السياسية بتفقد أحوالهم .. مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات البطولة لمواجهة قوى العدوان بعد تماثلهم للشفاء.

رافقهم في الزيارة رئيس الهئية العليا للادوية الدكتور محمد المداني و مدير أمن العاصمة صنعاء العميد معمر هراش وعدد من الضباط .

 

سبأ