وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

إسبانيا والأرجنتين وألمانيا والبرازيل أبرز اللقاءات قبل المونديال

[26/مارس/2018]

مدريد ـ سبأ:
يستضيف المنتخب الإسباني لكرة القدم نظيره الإرجنتيني، وتلعب البرازيل في ضيافة ألمانيا غدا الثلاثاء في أبرز اللقاءات الودية استعدادا لنهائيات مونديال 2018 م الذي تستضيفه روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الى 15 يوليو المقبلين.

وسيكون استاد /واندا متروبوليتانو/ الخاص بأتلتيكو مدريد في العاصمة الاسبانية مسرحا للقاء الأول، فيما يحتضن الملعب الاولمبي في برلين المواجهة الثانية، وتلعب فرنسا مع روسيا، وأنجلترا مع ايطاليا.

وفي المباراة الأولى، لا تزال الحيرة تسيطر على المدربين الإرجنتيني خورخي سامباولي والاسباني خولين لوبيتيغي بخصوص خط الهجوم الواجب اعتماده في المونديال الروسي في ظل تخمة الأول واكتفاء الثاني.

وتستقبل ألمانيا في برلين البرازيل في أول مواجهة بينهما بعد فوزها التاريخي عليها 7/1 في نصف نهائي مونديال 2014 م الذي استضافته الأخيرة.

من جانب آخر تختبر أنجلترا قدارتها امام ايطاليا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت قدراتها امام ايطاليا بعد فوزها بصعوبة على هولندا في اول مباراة بإشراف الدولي السابق رونالد كومان، وستحاول الاستفادة من الحالة المعنوية للإيطاليين الذين سقطوا في المباراة الاولى بثنائية أمام الارجنتين.

وستحاول فرنسا تعويض سقوطها أمام كولومبيا، على حساب روسيا المضيفة، وتحقيق فوز يعيد الثقة للمدرب ديدييه ديشان قبل اللاعبين الذين يتجاوز سعرهم في سوق الانتقالات مليار يورو.

سبأ