وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل يتفقدان الجرحى بمستشفى 48 النموذجي

 

السياسية :

تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ومعه وزير العدل القاضي أحمد عقبات ،الاثنين ، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى 48 النموذجي بصنعاء.

وأطلع القاضي المتوكل والقاضي عقبات على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى بالمستشفى.

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى ضرورة الاهتمام بالجرحى وتخفيف معاناتهم عرفاناً بدورهم البطولي في مواجهة العدوان الذي يحشد جميع الإمكانيات العسكرية لاستهداف بلد الإيمان والحكمة.

وأعتبر القاضي المتوكل أن زيارة الجرحى والاهتمام بهم وتقديم كافة الرعاية لهم أقل واجب لما قدموه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة اليمن.

وقال ” لقد ارتفعت معنوياتنا بعد أن رأينا معنويات الجرحى مرتفعة رغم جراحهم وإصرارهم على العودة لمواجهة العدو في الجبهات بعد تماثلهم للشفاء “.

فيما أشاد وزير العدل بما يسطره الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف من بطولات وتضحيات .. وقال ” نشد على أيديهم ونقبل رؤوسهم لأنهم شرف لليمنيين بصمودهم الأسطوري الذي ليس له مثيل في العالم “.

ونوه القاضي عقبات بجهود قيادة المستشفى وكوادره في رعاية الجرحى وحرصهم على تأدية واجبهم الإنساني رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل هدايا ومبالغ للجرحى عرفانا بتضحياتهم.

بدورهم ، عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام القيادة السياسية بتفقد أحوالهم .. مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات البطولة لمواجهة قوى العدوان بعد تماثلهم للشفاء.

سبأ