وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الجنيد وبعض الوزراء يتفقدون أحوال الجرحى بمستشفى القدس

 

السياسية :

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد الاثنين ومعه وزير الإعلام ضيف الله الشامي ووزير التعليم الفني غازي أحمد علي محسن، ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني ، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى القدس العسكري.

وأطلع نائب رئيس الوزراء على الحالة الصحية للجرحى والخدمات الطبية التي تقدم لهم من قبل الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى.

ونقل نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات تهاني القيادة السياسية ممثل برئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ، وحكومة الإنقاذ الوطني ، للجرحى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد الجنيد أن تضحية واستبسال الجرحى كانت ولا تزال خير شاهد على قوة بأس المقاتل اليمني وهو يدافع عن وطنه في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأشار إلى أن قوى العدوان تحاول أن تكسب المزيد من الوقت بما يروجون له من هدنة كاذبة حتى يعيدوا ترتيب صفوفهم وجلب المزيد من العملاء والمرتزقة للقتال في صفهم .. لافتا الأبطال في مختلف الجبهات يعون ذلك ويعرفون أن العدو ضعيف أمام قوة الإيمان بالله.

وشدد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات على ضرورة أن يحظى الجرحى بالمزيد من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.

من جانبهم ، ثمن الجرحى في مستشفى القدس زيارة نائب رئيس الوزراء والوزراء والمسؤولين المرافقين له.. مؤكدين أن هذه الزيارة لها الأثر البالغ في نفوسهم.

وأشاروا إلى أن التضحيات التي قدموها وسوف يقدمونها في ميادين العزة والكرامة بعد استكمال تلقيهم للعلاج، تهون في سبيل عزة وكرامة اليمن.

سبأ