وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس المجلس السياسي الأعلى يناقش سير العمل بوزارة المياه والبيئة

 

السياسية :

ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط الاثنين مع وزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير ، سير العمل بالوزارة والمؤسسات التابعة لها وما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية من إصلاحات ومشاريع في قطاع المياه والصرف الصحي في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه وزارة المياه والمؤسسات التابعة لها في ظل استهداف العدوان الممنهج للمنشآت المائية وشبكة الصرف الصحي.

كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بالجهود التي تبذلها الوزارة لمكافحة الكوليرا وما تم تنفيذه من حملات لمكافحة الوباء والتوعية في هذا الخصوص.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بدور قيادة وكوادر وزارة المياه والبيئة وجهودهم الملموسة في تحسين خدمات المياه والصرف الصحي وكذا ما تنفذه من مشاريع في ظل الأوضاع الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

وثمن الرئيس المشاط جهود الوزارة المبذولة في مكافحة الكوليرا والتي كان لها نتائج إيجابية .. مؤكدا دعم المجلس السياسي الأعلى للوزارة بما يمكنها من تنفيذ خططها ومشاريعها.

فيما تطرق وزير المياه والبيئة إلى خطط الوزارة للمرحلة الراهنة والمشاريع التي نفذتها والجاري تنفيذها في قطاع المياه والصرف والصحي وجوانب التنسيق مع الجهات والمنظمات الدولية المانحة.

وأكد المهندس الوزير حرص الوزارة على تحسين خدمات المياه والصرف الصحي .. لافتا إلى الجهود المبذولة في تنفيذ حملات مكافحة الكوليرا وتعزيز الرقابة والإشراف على المنشآت المائية ضمن الجهود الوطنية لمكافحة الوباء.

سبأ