وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

فعالية جماهيرية حاشدة بمحافظة إب إحتفاءً بالمولد النبوي

السياسية:
أقيمت بمحافظة إب، الثلاثاء، فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية الجماهيرية التي أقيمت في إستاد إب الرياضي بحضور وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان ووزير الدولة عبدالعزيز البكير، رحب محافظ إب عبدالواحد صلاح بالمشاركين في هذه الفعالية من محافظة إب وعدد من المحافظات.
وأكد أن حرص أبناء اليمن على الاحتفال بالمولود النبوي الشريف يعد تجسيدا لعظمة المصطفى صلوات الله عليه وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.
وقال ” نتوجه بالتحية والإجلال لأبطالنا في الجيش واللجان الشعبية على ما يحققونه من إنتصارات في مختلف ميادين العزة والكرامة، كما نحيي جرحانا الذين يصنعون الفرحة في محيا شعبنا اليمني بتضحياتهم في ميادين الوغى دفاعا عن حياض الوطن”.
وأكد المحافظ صلاح اهتمام السلطة المحلية بأسر الشهداء عرفانا بما قدموه من تضحيات في سبيل الإنتصار للإرادة الوطنية وإفشال مخططات العدوان .
ونوه بدور أبناء المحافظة في رفد الجبهات بالرجال، وتسيير القوافل الغذائية للجيش واللجان الشعبية.
وجدد التأكيد على أن محافظة إب ستظل على مواقفها الثابتة، عصية وشامخة أمام مؤامرات العدوان وستفشل كل مخططاته وتواصل رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء .. لافتا إلى أن هذه المواقف تجسد وعي أبناء المحافظة وتمسكهم بنهج وخٌلق المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في مقارعة المعتدين والمحتلين.
وأشار إلى أن محافظة إب ستسير خلال الأيام القادمة أكبر قافلة دعما للمرابطين في الجبهات .. مثمنا جهود اللجان التنظيمية والأمنية المنظمة للفعالية وما بذلته من جهود لإنجاحها.
تخلل الفعالية قصائد شعرية وأناشيد وموشحات واستعراض للخيالة ولوحات معبرة عن عظمة ومكانة هذه المناسبة الدينية.
حضر الفعالية رئيس نيابة إستئناف المحافظة القاضي الدكتور مروان المحاقري وعضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد ووكلاء المحافظة ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ورئيس ملتقى مناضلي الثورة المهندس الشريف عبود مهدي ورئيس منظمات المجتمع المدني درهم أبو الرجال ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات .
سبأ