وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تشييع جثماني الشهيدين العقيد ضيف شريف والمقدم أحمد الحصني بصنعاء

 

السياسية :

شُيع بصنعاء، الخميس ، جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الشهيد العقيد ضيف يحيى محمد شريف والشهيد المقدم أحمد أحمد محمد الحصني اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني والديني المقدس في مواجهة الغزاة والمعتدين والمرتزقة في معركة النفس الطويل.

وتقدّم مراسيم التشييع الرسمية لجثماني الشهيدين كلا من : المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد ومدير دائرة الرقابة والتفتيش العميد الركن عبد العزيز صلاح ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وزملاء وأقارب الشهيدين وجمع من المواطنين.

وأشاد المشيعون بما اجترحه الشهيدان مع زملائهما من بطولات في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن والانتصار للإرادة الوطنية والشعبية ومواجهة العدوان والمعتدين.

وأكد المشيعون أن جرائم العدوان بحق وطننا وشعبنا لن تسقط وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وأنهم على أتم الجاهزية لتقديم التضحيات ورفد الجبهات والمضي قدماً في معركة الصمود والمواجهة مع العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر.

وجرت مراسيم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة ووريا جثمان الشهيد ضيف شريف في روضة الشهداء بالجراف فيما نقل جثمان الشهيد الحصني ليوارى الثرى في مسقط رأسه ببيت وازع بذمار.

تغمد الله الشهيدين بواسع رحمته وأسكنهما فسيح جناته وألهم أهلهما وذويهما ومحبيهما الصبر والسلوان -” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبأ