وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تكبيد الغزاة والمرتزقة قتلى وجرحى في عمليات هجومية وكسر زحوفات

السياسية:
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجوم وقصف صاروخي ومدفعي على مواقع الغزاة والمرتزقة وكسروا زحوفاتهم أسفرت عن خسائر في صفوفهم وعتادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في التباب المجاورة للصوح بنجران أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما قصفت المدفعية تجمعاتهم في صحراء الأجاشر .
وتم كسر زحفين للمرتزقة مسنودين بالطيران الحربي والأباتشي غرب السديس ما أدى إلى مصرع وجرح عشرات منهم ونفذ الجيش واللجان عمليات هجومية أثناء الزحفين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان كسروا زحفاً للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير شارك فيه الطيران الحربي والأباتشي وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم و تدمير آلية عسكرية ، وتم إحراق آلية سعودية وإعطاب أخرى قبالة المنفذ .
وفي جيزان أطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 وعدداً من القذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة شرق الدود ، وتم كسر زحف لهم قبالة جبل قيس مسنود بالطيران الحربي والإستطلاعي و مصرع وجرح العشرات منهم .
كما كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً للغزاة والمرتزقة شرق جبل النار استمر أكثر من ست ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاستطلاعي وسقوط عشرات القتلى والجرحى وتدمير آلية عسكرية .
وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة وفرار آخرين إثر عملية هجومية مباغته للجيش واللجان استهدفت تجمعاتهم أثناء إعدادهم لعملية تسلل شرق حيس في الساحل الغربي .
ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون أثناء محاولتهم التسلل في شارع الخمسين، وفجرت وحدة الهندسة آلية محملة بالمرتزقة في الطريق الرابط بين حيس والخوخة ومصرع من على متنها .
وأفاد المصدر أنه تم تطهير عدد من التباب والمواقع في عملية هجومية نفذها الجيش واللجان بجبهة قانية محافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
وفي محافظة لحج تم كسر زحف للمرتزقة باتجاه مغنية في القبيطة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة باتجاه جبل العرف في مفرق الوازعية بمحافظة تعز و مصرع وإصابة عدد منهم .