وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

السامعي وعُباد يطلعان على سير تنفيذ المشاريع الخدمية بمديريتي معين وبني الحارث

السياسية:
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وأمين العاصمة حمود عباد، الاحد، على سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بمديريتي معين وبني الحارث بأمانة العاصمة تزامناً مع الاحتفال بالمولد النبوي وأعياد الثورة اليمنية.
حيث تفقد عضو السياسي الأعلى السامعي وأمين العاصمة، سير الترميمات الإسفلتية من جسر مذبح حتى شارع المطار والتي يجري صيانة للإسفلت من جولة المصباحي حتى جولة مذبح وصولاً إلى شارع المطار.
وتفقد الزائرون مشاريع الرصف الحجري الجاري في أحياء وشوارع الروضة بمديرية بني الحارث، والتي ينفذها مشروع الأشغال العامة والصندوق الاجتماعي للتنمية، في إطار خطط ومشاريع أمانة العاصمة لتطوير البنية التحتية.
واستمعوا خلال الزيارة من المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير منطقة الأشغال الغربية ببني الحارث المهندس إبراهيم الغفاري، إلى شرح حول سير الرصف الحجري في شوارع حي الشهيد عبدالقادر هلال والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه 75 بالمائة وكذا حارتي بشيش وحمزة بنسبة انجاز 25 بالمائة، والرصف بجوار مستشفى الروضة بمساحة ثلاثة آلاف متر مربع.
وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي، بجهود العاملين والمهندسين في تنفيذ المشروع الذي يعد من أهم المشاريع الحيوية بالعاصمة صنعاء .. مثمناً جهود ومتابعة قيادة أمانة العاصمة لتنفيذ مثل هذه المشاريع لتحسين مستوى الخدمات.
ولفت إلى أن استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية، رسالة لقوى العدوان بصمود اليمنيين وترجمة مشروع الشهيد الصماد ” يد تحمي .. يد تبني”.
من جانبه أكد أمين العاصمة الاستمرار في تقديم وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين لتخفيف معاناتهم جراء العدوان والحصار .. مثمناً دعم واهتمام قيادة وأعضاء المجلس السياسي الأعلى لأمانة العاصمة بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.
سبأ