وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مدرسة تدريب أفراد الشرطة تحتفي بتخرّج الدفعة الأولى مكافحة المخدرات

السياسية:

احتفت مدرسة تدريب أفراد الشرطة، اليوم بتخرج الدفعة الأولى مكافحة المخدرات.

وفي الحفل بحضور مدير التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية العميد عبدالرحمن حسن الحمران، ومساعد مدير مكافحة المخدرات العقيد علي صالح القديمي، أشار مدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد، إلى أن تخرج الدفعة الأولى مكافحة المخدرات، تأتي استجابة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، لمواجهة العدو التي تستهدف المجتمع عبر الحرب الناعمة.

ولفت إلى أن العدو يُعوّل على الحرب الناعمة في تفكيك الجبهة الداخلية.

من جهته أوضح نائب مدير مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، أن المرحلة تستوجب من الجميع الوقوف في وجه العدو الذي يسعى إلى خلخلة الجبهة الداخلية، وإفساد المجتمع.

وأكد أهمية بناء الأفراد تربوياً وثقافياً وفي مجال تخصصاتهم ليكونوا بالمستوى الذي يمكنهم من إفشال مخططات العدو الرامية ضرب النسيج المجتمعي .. مؤكدا أن التحرك الفاعل في الجبهة الأمنية ومكافحة المخدرات لا يقل شأنا عن تحرك المرابطين في الجبهات.

وشدد العميد الشمسي على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية، في صد محاولات العدو إغراق البلاد بالمخدرات وإفساد المجتمع .. وقال” إن الجبهة الأمنية إذا ما تحصنت برجال لا يقعون أمام المغريات، فإن نتيجة ذلك الانتصار وإفشال مؤامرات الأعداء”.

سبأ