وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الجنيد وعدد من الوزراء ومحافظا إب والضالع يزورون المرابطين بجبهة دمت

 

السياسية :

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور محمود الجنيد ووزراء العدل القاضي أحمد عقبات والإدارة المحلية علي القيسي ووزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة ومحافظي إب عبد الواحد صلاح والضالع حنين الدريب الاربعاء أحوال المرابطين في خطوط التماس بجبهة دمت بالضالع.

وخلال الزيارة للمرابطين في أطراف منطقة الحقب وبيت اليزيدي .. أشاد نائب رئيس الوزراء بما يسطروه الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في هذه الجبهة لمواجهة العدوان.

ولفت إلى أن زيارة المرابطين في هذه الجبهة تعزز من معنويات وصمود الأبطال في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وصد زحوفهم وإفشال مخططاتهم التآمرية على الشعب اليمني.

وأشار الجنيد إلى أن صمود وثبات واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية ستفشل رهانات ومخططات العدوان في النيل من اليمن وأمنه واستقراره.

فيما أوضح وزراء العدل والإدارة المحلية والدولة ومحافظ إب أن الزيارة تأتي لتفقد أحوال المرابطين الذين يدافعون عن اليمن الذي يتعرض لأبشع عدوان عرفته البشرية.

وحثوا الجميع على المزيد من اليقظة والجاهزية لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن وزعزعة أمنه واستقراره .. مؤكدين أن الجميع في خندق واحد للدفاع عن الوطن.

ولفتوا إلى أن المعنويات والهمة واليقظة التي يتحلى بها المرابطين في هذه الجبهة وبقية الجبهات تعزز من الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. داعين أبناء الشعب اليمني الوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما عبر المرابطون بجبهة دمت عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعزز من معنوياتهم في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمرتزقة .. مؤكدين استعدادهم تقديم أرواحهم ودمائهم فداءً للوطن والذود عن حياضه مهما بلغت التضحيات.

إلى ذلك ، تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والوزراء ومحافظي إب والضالع أحوال الجرحى بالمركز الصحي بمدينة دمت، واستمعوا من الكادر الطبي إلى شرح عن الحالة الصحية للجرحى والمرضى والخدمات الطبية المقدمة لهم.

وحث الزائرون الأطباء والكادر التمريضي على تقديم الرعاية الصحية للجرحى .. مشيدين بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وثمن جرحى الجيش واللجان والمتطوعين زيارة نائب رئيس الوزراء ومرافقوه وتفقد أحوالهم الصحية والعلاجية والخدمات الطبية المقدمة لهم .. مؤكدين العزم على مواصلة التضحيات دفاعا عن الوطن.

سبأ