وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الدكتور مقبولي يتفقد أحوال الجرحى بمستشفى الروضة

 

السياسية :

تفقد نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ومعه رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي ، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الروضة بأمانة العاصمة.

واطلعا نائب رئيس الوزراء وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى.

وأشار الدكتور مقبولي إلى أن الزيارة تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بأوضاع الجرحى وتلمس احتياجاتهم وتوفير كامل الرعاية لهم.

ولفت إلى أن زيارة الجرحى أقل واجب إزاء التضحيات التي قدموها في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني .. مشيدا بتضحيات الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية للذود عن الوطن وتلقين قوى العدوان ومرتزقته أقسى الدروس.

واعتبر نائب رئيس الوزراء وزير المالية صمود المرابطين في الجبهات ” منهجا سيتم تعليمه للأجيال القادمة وأن ذلك هو طريق النصر وسبيل الخلاص ” .. مبينا أن تحالف العدوان قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة وأنها مسألة وقت.

وأكد أن وزارة المالية لن تألوا جهدا في رعاية وتأهيل الجرحى وتقديم الدعم اللازم لهم والعمل على توفير سبل الحياة الكريمة لهم ولأسرهم باعتبار ذلك حق أصيل لهم وليس منةً أو فضلا من أحد.

من جانبه ، عبر رئيس مصلحة الضرائب عن الاعتزاز لما يقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .. مشيرا إلى أن زيارة الجرحى واجب وطني وأخلاقي.

سبأ