وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

انطلاق دوري لكرة القدم بمديرية السبعين بأمانة العاصمة

 

 

السياسية:

 

انطلق بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم دوري كرة القدم، ينظمه قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بالمديرية.

 

 

يشارك في الدوري الذي يستمر شهر تحت شعار ” لن ترى الدنيا على ارضي وصيا” بمناسبة العيد الـ51 للاستقلال 30 من نوفمبر ألف لاعبا يمثلون 40 مدرسة حكومية وأهلية بالمديرية تم توزيعها إلى مجموعات بنظام الدوري.

 

وفي التدشين أشاد وكيل الأمانة المساعد عبد الله محرم بدور مكتب التربية بمديرية السبعين في تنظيم الدوري الذي يأتي في إطار الاحتفاء بعيد الجلاء تخليداً للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن اليمن وطرد آخر جندي بريطاني من الأراضي اليمنية.

 

وأشار إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الوطنية رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

فيما أشار نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة عبد الله الوزير ومدير المنطقة التعليمية بمديرية السبعين الدكتور محمد الشامي إلى أن إقامة الأنشطة الطلابية واستمرار العملية التعليمية جزء من الصمود والثبات في وجه العدوان.

 

وأشادا بتفاعل منتسبي مدارس المديرية الحكومية والأهلية في هذا النشاط، وأوضحا أن هنالك العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية المزمع تنفيذها خلال هذا العام الدراسي.

 

من جانبه أشار رئيس قسم الأنشطة الرياضة بمكتب التربية بالمديرية عصام الصبري إلى أن الأنشطة المدرسية تأتي في إطار اهتمام المكتب بتفعيل الأنشطة واكتشاف المواهب.

 

تخلل التدشين عرض كرنفالي للفرق الرياضة وقصائد قدمتها الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى في مسابقات الشعر بالمديرية, وفقرة استعراضية للمواهب في كرة القدم .

 

حضر التدشين مدير المديرية محمد ناجي ومدير الأنشطة المدرسية بالأمانة عبد الكريم الضحاك وأمين محلي المديرية محمد الصادق ومدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبد السلام الأحمدي وعدد من المسئولين بالمديرية ومدراء المدارس.

 

سبأ