وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي القائم بأعمال محافظ الحديدة

 

السياسية:

 

التقى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي اليوم القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم.

جرى خلال اللقاء الذي حضره نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني، مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالجوانب الخدمية والتنموية في محافظة الحديدة بالإضافة إلى أوضاع النازحين من أبناء المحافظة.

وأشار نائب رئيس الوزراء وزير المالية إلى توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بأوضاع المحافظة ومعاملتها بصورة استثنائية بما يساهم في تعزيز الصمود في وجه العدوان وتقديرا لدور أبناء الحديدة وثباتهم في مواجهة العدو ومرتزقته.

وأكد أهمية مراعاة الأوضاع الإنسانية وتوفير احتياجات المواطنين خصوصا في ظل التصعيد الممنهج لتحالف العدوان والقصف المستمر للأحياء السكنية ومنازل المواطنين.

وشدد الدكتور مقبولي على ضرورة قيام السلطة المحلية بواجباتها بالتنسيق مع الأمم المتحدة لتوزيع المواد الاغاثية على المواطنين والسلال الغذائية التي تم اعتمادها للمحافظة والعمل على تشغيل الأفران المجانية لتوفير الخبز لأبناء الحديدة وضمان وصول حصة المحافظة من مادة الغاز وتوزيعها عبر المجالس المحلية.

ولفت إلى أن وزارة المالية تولي محافظة الحديدة اهتماما خاصا ولن تألوا جهدا في تسخير الإمكانيات المتاحة في سبيل دعم المحافظة ومعالجة أوضاعها.

من جانبه عبر القائم بأعمال محافظ الحديدة عن الشكر للجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير المالية لتوفير احتياجات المحافظة وحرصه على حلحلة المشاكل المالية بما يسهم في تعزيز الصمود وضمان توفير الاحتياجات الأساسية لأبناء المحافظة.

حضر اللقاء مستشار وزير المالية عبدالغني المعافا ووكيل محافظة الحديدة للشؤون المالية والإدارية عبدالجبار احمد محمد.

 

سبأ