وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يدشن إعادة تشغيل الإشارات الضوئية في الجولات المرورية

السياسية:
دشن أمين العاصمة حمود عباد، الثلاثاء، مشروع إعادة تشغيل الإشارات الضوئية بكافة الجولات المرورية والتقاطعات الرئيسية بمديريات الأمانة.
واطلع أمين العاصمة ومعه الوكيل قناف المراني والوكيل المساعد هاشم الوزير ومدير عام مرور الأمانة العقيد علي الوشلي، على مستوى تنظيم حركة السير في جولة الرويشان واستخدام المواطنين الخطوط الصفراء الطويلة للعبور والمخصصة للمشاة.
وأكد عباد أهمية تفعيل الإشارات المرورية الضوئية وتنظيم حركة المرور بما يسهم في الحد من الاختناقات المرورية خاصة في الجوالات والتقاطعات الرئيسية.
ودعا رجال المرور إلى مضاعفة الجهود والعمل خلال الفترة الراهنة للتخفيف الازدحام والاختناقات في الشوارع الرئيسية .
وأشار إلى أهمية رفع مستوى الوعي المروري لدى سائقي المركبات والمواطنين، وضرورة الالتزام بالقواعد وإرشادات السلامة المرورية… مشيداً بصمود وجهود رجال المرور في أداء واجباتهم.
من جانبه أوضح مدير عام المرور بالأمانة، أن إعادة تشغيل الإشارات الضوئية بالجولات يأتي ضمن الاجراءات الهادفة إلى الحد من الاختناقات المرورية.. مبينا أنه سيتم البدء بترقيم الدراجات النارية مطلع الاسبوع القادم و يعقبه ترقيم المركبات.
وأشاد بجهود ودعم قيادة أمانة العاصمة المستمرة للإدارة العامة للمرور وتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجهها ورجال المرور في الميدان .
سبأ