وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس مجلس النواب يلتقي الفريق الوطني للتواصل الخارجي

السياسية:
التقى رئيس مجلس النواب، السبت، في مكتبه الفريق الوطني للتواصل الخارجي برئاسة السفير الدكتور أحمد علي العماد .
وفي اللقاء رحب رئيس مجلس النواب برئيس وأعضاء الفريق الوطني للتواصل الخارجي .
وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن المجلس بكل مكوناته سعى ويسعى على الدوام بالتعاون مع الفريق الوطني للتواصل الخارجي وتقديم كل الإمكانات المتاحة للتعاون مع الفريق لتحقيق الأهداف التي أنشئ الفريق من أجلها .
وشرح يحيى الراعي الجهود التي بذلها المجلس في إطار مهامه الخارجية لفضح الأعمال والجرائم التي أرتكبها وما زال يرتكبها تحالف دول العدوان بقيادة السعودية .
وفي اللقاء كلف رئيس مجلس النواب عضو المجلس بسام علي الشاطر بإطلاع فريق التواصل الخارجي على كافة المراسلات التي بعثها المجلس إلى البرلمانات والاتحادات العربية والإسلامية والأفريقية والأوروبية والدولية التي تحكي عن جرائم دول تحالف العدوان بقيادة السعودية مرفقة بالأرقام والصور التي تحكي واقع جرائم العدوان وتداعياته التي شملت الضحايا من الأطفال والنساء والشيوخ ودمرت البنية التحتية بما فيها المنشآت الخاصة والعامة .
من جانبه أطلع رئيس الفريق الوطني للتواصل الخارجي رئيس مجلس النواب على نشاط الفريق والجهود التي بذلها ويبذلها على مستوى سفارات بلادنا في الخارج والمنظمات الدولية الأخرى لفضح جرائم دول العدوان بقيادة السعودية .
وأشار السفير الدكتور أحمد العماد إلى التضامن الذي تحظى به بلادنا جراء معاناة الشعب اليمني من تداعيات العدوان بمختلف أشكاله .
وطالب رئيس الفريق الوطني للتواصل الخارجي من رئيس مجلس النواب المزيد من التعاون مع الفريق في سبيل تحقيق مهامه ، لأفتاً إلى أن الجميع يعملون تحت سقف واحد وأن المهمة مشتركة وينبغي التعاون لتحقيقها .
سبأ