وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مناقشة تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة بذمار

 

السياسية:

 

ناقش محافظ ذمار محمد حسين المقدشي مع مدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة سلال الحرازي اليوم تفعيل دور الجهاز في الرقابة على المكاتب بالمحافظة.

وخلال الاجتماع أشار المحافظ المقدشي إلى أهمية تفعيل دور الجهاز في الحفاظ على المال العام والرقابة على العمل الايرادي في كافة المكاتب الحكومية بالمحافظة وفي مقدمتها المكاتب الإيرادية.

 

وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي اختلالات أو مخالفات .. مؤكدا دعم السلطة المحلية ومساندتها لجهود الجهاز في الرقابة والمحاسبة بما يسهم في انجاح مهامه في الحفاظ على المال العام ومحاربة الفساد بكافة أشكاله خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

 

وكان الحرازي قدم شرحا عن سير العمل والجهود المبذولة في الرقابة على المؤسسات والمكاتب الايرادية بالمحافظة.. مشيرا إلى أهمية تكامل الجهود بين كافة الجهات المعنية في معالجة الاختلالات وجوانب القصور وبما يحافظ على المال العام خصوصا في الجهات الايرادية المرتبطة بمصالح المواطنين.

 

حضر الاجتماع مدير صندوق النظافة والتحسين محمد شرف عباد ومدير مديرية مغرب عنس عبدالكريم الصارم ومدير مديرية ذمار محمد السيقل ومدير عام المعلومات بديوان المحافظة عصام الهروجي ونائب مدير صندوق النظافة للشؤون المالية ناصر السليماني.

 

سبأ