وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يرأس اجتماعا يناقش مشاريع الصندوق الاجتماعي لعام 2019م بالأمانة

 

السياسية:

 

ناقش لقاء عقد بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد، المشاريع التي سيتم تنفيذها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية في عدد من مديريات الأمانة خلال العام 2019م .

 

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل الأمانة قناف المراني ووكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بصنعاء المهندس محمد غمضان، الصعوبات التي تواجه بعض المشاريع وسبل معالجاتها.

 

وتتضمن المشاريع المزمع تنفيذها من قبل الصندوق خلال العام القادم، طرق ورص حجري لشوارع هائل وحي المجد وشوارع الجراف الغربي وحمراء علب، بالإضافة إلى مشاريع الصرف الصحي وأعمال شبكة مجاري في أحياء حارة الدقيق بمذبح والغول بمنطقة صرف” .

 

وأشاد أمين العاصمة بإسهامات الصندوق الاجتماعي للتنمية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية بالأمانة خاصة المشاريع التي أسهمت في إيجاد فرص عمل للنازحين والمتضررين.

 

وأكد حرص قيادة أمانة العاصمة، على تسهيل الإجراءات للصندوق الاجتماعي لتنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم في تحسين مستوى التنمية بالأمانة.

 

ووجه عباد قطاع الأشغال والمشاريع بتذليل أي صعوبات تواجه مشاريع الصندوق خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

 

بدوره أستعرض مدير الصندوق الاجتماعي بصنعاء، المشاريع التي سينفذها الصندوق العام القادم ومنها تأهيل حديقتي الثورة والسبعين, وتجهيز منظومة شمسية لبئر حديقة الثورة وحوض لتجميع مياه الأمطار لتغذية المياه الجوفية بالحديقة.

 

وأكد المهندس غمضان استعداد الصندوق تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية وفقا لخطط وبرامج وأهداف الصندوق .. مثمناً تعاون أمانة العاصمة في هذا الجانب.

 

حضر الاجتماع ضباط مشاريع الصندوق المهندس محمد الشرقي والمهندس عباس السمان والمهندس عبدالرحمن الأخرم .

 

سبأ