وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل سبعة فلسطينيين في الضفة الغربية

 

 

السياسية – متابعات:

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم سبعة فلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

 

وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال شنت حملة مداهمات وتفتيش لمنازل الفلسطينيين في مدن الخليل وجنين وبلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة واعتقلت سبعة فلسطينيين.

 

وتواصل قوات الاحتلال سياساتها الاستفزازية ضد الفلسطينيين من خلال عمليات الدهم والاعتقال حيث اعتقلت امس 16 فلسطينيا بالضفة الغربية.

 

إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس بالضفة الغربية واعتقلت شابا فلسطينيا.

 

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام باتجاه منازل الأهالي ولاحقت طلبة مدرسة اللبن الشرقية الثانوية الواقعة على شارع نابلس رام الله الرئيسي واعتقلت طالبا فلسطينيا.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال جامعة القدس في بلدة أبو ديس جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.

 

وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال اقتحمت الجامعة واعتدت على مقارها وحطمت أبوابها وبعض ممتلكاتها وداهمت عدة كليات ومكاتب فيها كما اقتحمت السكن الطلابي واستولت على كاميرات المراقبة.

 

وتقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي يوميا المدن والبلدات الفلسطينية وتعتدي على الفلسطينيين وتخرب ممتلكاتهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

من جهة أخرى هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم منزلا فلسطينيا في حي بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة.

 

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال برفقة عدد من الجرافات اقتحمت الحي وهدمت منزلا يعود للفلسطيني أنور دوله.

 

وتصعد سلطات الاحتلال الإسرائيلي من اعتداءاتها على ممتلكات الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم في اطار مخططاتها التهويدية لتهجير الفلسطينيين من أرضهم متجاهلة القرارات الدولية التي تؤكد عدم شرعية الاستيطان في الأراضي المحتلة وتطالب بوقفه.

سانا