وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير المياه وأمين العاصمة يتفقدان سير العمل بمشاريع الصرف الصحي بشعوب

 

السياسية:

 

تفقد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم سير العمل مشاريع توصيل قنوات الصرف الصحي بعدد من أحياء مديرية شعوب بالأمانة بتكلفة 800 ألف دولار بتمويل مشروع الأشغال العامة.

وأطلع وزير المياه والبيئة وأمين العاصمة خلال زيارتهما ومعهما نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني، ووكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، على الأعمال التي تشملها خمسة مشاريع صرف صحي بأحياء المراون ،النصر ،والمطلع الغربي والشرق بمديرية شعوب.

واستمع الوزير وعباد من مهندسي المشاريع إلى شرح حول مكونات المشاريع ومستوى سير العمل فيها ونسبة الانجاز والإعمال المتبقية ،بالإضافة إلى دقة العمل وسلامة تنفيذه بالشكل المطلوب وفقاً للتصاميم والمخططات الهندسية .

وشدد وزير المياه وأمين العاصمة على الشركات والجهات المنفذة الالتزام بجودة المواد المستخدمة والمواصفات المحددة للمشاريع بما يضمن سلامة تنفيذها وديمومتها .

وأشار الوزير و عباد، إلى أهمية هذه المشاريع التي تخدم المواطنين خاصة في مجالات الصحة والبيئة، واسهامها في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة الخطيرة ومنها الكوليرا.

رافقهم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالامانة محمد الشامي، ونائب مدير عام المؤسسة عبده الشامي وعدد من المعنيين.

 

سبأ