وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

العسعوسي تتقلد وشاح الكويت للبصمة الإنسانية عن أعمالها في اليمن

السياسية:
كرمت جمعية ملتقى الكويت الخيري، مديرة مكتب العون المباشر في اليمن معالي سعود العسعوسي وزوجها عبد الله العباد بتقليدها وشاح الكويت للبصمة الإنسانية للعام الجاري عن أعمالهما الإنسانية والتطوعية في الجمهورية اليمنية.
وتسلّمت مشاعل العسعوسي شقيقة معالي العسعوسي جائزة التميز المجتمعي الإنساني وتقلدت وشاح الكويت للبصمة الإنسانية نيابة عن شقيقتها وزوجها المتواجدان حالياً في اليمن، وذلك في حفل نظمته جمعية ملتقى الكويت لتوزيع جائزة التميز المجتمعي بنسختها الأولى “وشاح الكويت للبصمة الإنسانية” لعام 2018م.
وعبرت معالي العسعوسي في بيان صادر عن جمعية العون المباشر، عن اعتزازها بهذا التكريم من وطنها الأم، مع كوكبة من الشخصيات والفرق التطوعية والإنسانية الذين نالوا جائزة التميز المجتمعي الإنساني ووشاح الكويت للبصمة الإنسانية.
وقالت إن تقليدها وشريك حياتها في مسيرتها الإنسانية عبدالله العباد، وشاح الكويت للبصمة الإنسانية شرف رفيع ومسؤولية كبيرة لبذل مزيد من العطاء في العمل الإنساني.
وأشارت إلى أن الفريق العامل معها في اليمن وكل أبناء اليمن الشقيق لهم دور كبير في تحقيق هذا الإنجاز وكذا مساندة أسرتها وأصدقائها والداعمين .. مبينة أن هذا التكريم يعتبر حافزاً لكافة الأشخاص للمبادرة في العمل التطوعي وخدمة الإنسانية وتقديم العون للمحتاجين.
سبأ