وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

كسر زحوفات العدو السعودي مرتزقته في عدة جبهات

السياسية – وكالات :

كسر أبطال الجيش و اللجان الشعبية زحوفات جيش العدو السعودي ومرتزقته وافشلوا محالات تسلل لهم في مختلف الجبهات خلال ال24 ساعة الماضية ، وتم قصف تجمعاتهم  بالصواريخ وقذائف المدفعية ما أدى الى تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان كسروا  زحفين لمرتزقة العدو باتجاه صحراء الاجاشر قبالة نجران ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير أربع  آليات عسكرية .

وأضاف المصدر ان وحدة الهندسة نفذت عدداً من الكمائن على مجاميع المرتزقة خلال  الزحوف  التى استمرت لساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي

كما استهدف كمين لوحدة الهندسة مجموعة من المرتزقة في صحراء الاجاشر وأسفر عن مصرع   وجرح عدد منهم  ,وتم تدمير آلية عسكرية ومصرع من كان على متنها بالصحراء نفسها .

وفي نجران أيضاً هاجم الجيش واللجان مواقع الجيش السعودي في موقع الحماد  ما أد الى مصرع وجرح العشرات منهم واغتنام أسلحة مختلفة.

وأكد المصدر اطلاق أربعة 4 صواريخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة  قبالة جبل قيس بجيزان ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه وادي جارة و أسفرت عن سقوط عدد من  القتلى والجرحى منهم وفرار من تبقى  .

وأوضح المصدر انه تم  كسر زحف واسع للمرتزقة مسنوداً بالطيران الحربي والاستطلاعي غرب منفذ علب بعسير ,في حين تم تدمير آلية عسكرية واستهداف تجمعات لهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم  .

وذكر المصدر أن  الجيش و اللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة  في المهاشمة بمديرية خب والشعف  في محافظة الجوف وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم .

وحسب المصدر  تم كسر زحف للمرتزقة  باتجاه السلطاء في الحول وخلف القرن بمديرية نهم وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , فيما هاجم الجيش واللجان مواقع المرتزقة في التباب السود بأطراف حريب نهم ما أدى الى مقتل وإصابة العشرات منهم.

ولفت المصدر الى أن  ضابط سوداني برتبة نقيب سلم نفسه لأبطال الجيش واللجان الشعبية في محور ميدي .