وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

شقيقة رونالدو تزيد الغموض حول مصيره..

السياسية:

يحيط الغموض مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ لم يُعرف حتى الآن ما إذا كان سيستمر مع فريقه في الموسم المقبل أم يرحل لخوض تجربة جديدة، وقد أضافت شقيقة رونالدو المزيد من ذلك الغموض.

ويبدو أن كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، تتطلع لرؤية شقيقها بقميص فريق آخر خلال الموسم المقبل بعيداً عن مانشستر يونايتد.

وخرج “الشياطين الحمر” بموسم صفري للمرة الخامسة على التوالي، في وقت تأكد فيه غياب الفريق بشكل رسمي، عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويملك مانشستر يونايتد، سادس ترتيب جدول الدوري الإنجليزي حالياً، 58 نقطة، ومع بقاء مباراة واحدة سيرفع رصيده إلى 61 نقطة في أحسن الأحوال، ستبقيه أيضاً في المركز السادس.

شقيقة رونالدو تدعم رحيله عن مانشستر يونايتد
وفي ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل كريستيانو في “أولد ترافولد”، أبدت شقيقته كاتيا إعجابها بأحد المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يطالب الدون بالرحيل.

ونشر حساب يحمل اسم cr7.o_lendario منشوراً، كتب فيه: “إنه لأمر محزن للغاية رؤية كريستيانو رونالدو في هذا الموقف، نحن (مانشستر يونايتد) لم نتأهل بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “كريستيانو ليس مضطراً للبقاء لإثبات حبه للنادي، وأكبر دليل على ذلك أنه عاد إلى مانشستر يونايتد بعد أن كان لديه عرض من مانشستر سيتي، الفريق المتفوق كثيراً في التاريخ الحديث”.

وأتم: “كريستيانو يجب أن تفكر، مانشستر يونايتد سيستمر ألف عام أخرى، أما أنت فلديك أربع أو خمس سنوات أخرى من حياتك المهنية، ابحث عن فريق أفضل الآن لأنك تستحق ذلك، ولأنك لا تزال تملك الكثير من الروح للفوز بالمزيد من الألقاب”.

وحسب موقع sportbible فإن كاتيا إيفيرو وضعت إعجاباً على هذا المنشور، الذي تم حذفه في وقت لاحق.

أرقام مميزة لرونالدو على الصعيد الفردي
وقدم كريستيانو موسماً رائعاً مع “الشياطين الحمر”، على الصعيد الفردي، إذ هز شباك المنافسين 24 مرة في جميع المسابقات.

ولا يزال في عقد كريستيانو رونالدو، الموقع عند عودته إلى “مسرح الأحلام” في أغسطس/آب 2021، موسم آخر مع خيار التمديد لموسم ثالث.

وإلى جانب قرار كريستيانو، يعتمد بقاء أفضل لاعب في العالم خمس مرات، مع مانشستر يونايتد على رؤية الهولندي إريك تين هاغ، المدرب الذي سيتولى الإشراف على الفريق بدءاً من الموسم القادم 2022-2023.

ورداً على سؤال حول مستقبل كريستيانو، أجاب الألماني رالف رانجنيك، مدرب مان يونايتد المؤقت: “هذا سؤال تحتاج إلى طرحه على تن هاغ”.

وأضاف رانجنيك”: لقد أظهر (كريستيانو) أنه لا يزال بإمكانه أن يكون عنصراً حيوياً في هذا الفريق، لكن من الواضح أننا بحاجة إلى المزيد من المهاجمين”.

في هذه الأثناء أفادت شبكة Sky Sports أن مانشستر يونايتد استقبل أكبر عدد من الأهداف بموسم واحد على مدار تاريخ مشاركاته في البريميرليغ، بعدما اهتزت شباكه 56 مرة.

وتجاوز الفريق أسوأ رقم سلبي له، والذي تحقق في موسم 2018-2019 باستقبال 54 هدفاً.

وأشارت شبكة “بليتشر ريبورت” إلى أن مانشستر يونايتد سينهي الموسم بأقل عدد من النقاط على مدار تاريخه في الدوري الإنجليزي.

وفي كل الأحوال لن يصل مانشستر يونايتد حتى إلى أسوأ حصيلة من النقاط جمعها في موسم واحد، وكان ذلك في موسم 2013-2014 حين حصد 64 نقطة.

وبخسارته الأخيرة على أرض برايتون، يوم السبت 7 مايو/أيار 2022، يكون مانشستر يونايتد قد تكبد هزيمته الخامسة على التوالي بعيداً عن ملعبه، وهي السلسلة الأسوأ له منذ عام 1981.

*المصدر: عربي بوست