وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الدفاع الايراني: اميركا واذنابها بينهم الكيان الصهيوني ألد اعداء ايران

السياسية:
اكد وزير الدفاع الايراني العميد” محمدرضا آشتیاني”، ان اميركا واذنابها بينهم الكيان الصهيوني المؤقت اثبتوا خلال التطورات الاخيرة التي شهدتها المنطقة بأنهم ألد الاعداء للجمهورية الاسلامية الايرانية.

ونشرت وكالة أنباء فارس نقلا عن الموقع الاعلامي لوزارة الدفاع ان الوزير ” اشتياني” اعلن ذلك في كلمته التي القاها اليوم السبت امام ملتقى كبار المسؤولين في الوزارة لدى اشارته الى الاستراتيجية السريعة لتحقيق شعار هذا العام من قبل الامام الخامنئي.

ودعا الوزير المسؤولين المعنيين في وزارة الدفاع الى الاهتمام بأهداف وسياسات هذه الوزارة موضحا ان دعم المؤسسات العسكرية في مختلف ابعادها الدفاعية ورفع مستوى قدراتها الفنية ورصد التهديدات والتطورات العالمية والحصول على العلم والتقنية المتطورة في العالم انما هي من اهم الواجبات الاساسية الملقاة على عاتق هؤلاء المسؤولين.

وأشار الى شعار قائد الثورة الاسلامية لهذا العام واعتبره بأنه يمثل عمق نظرته الحكيمة التي يتسم بها القائد العام للقوات المسلحة سماحة الامام الخامنئي (مدظله العالي) مشددا على ضرورة تنفيذ أوامره بحذافيرها والاهتمام بها حتى تحقيقها بشكل تام.

وتطرق وزير الدفاع في جانب اخر من كلمته الى القدرات الموجودة والطاقات الهائلة التي تمتلكها وزارته وخاصة في مجال التقنية العسكرية مؤكدا اهمية تعاون هذه الوزارة مع الاجهزة غير العسكرية لتنفيذ سياسة الحكومة واجراءاتها لتحقيق شعار العام الحالي.

ووصف “اشتياني” اميركا واذنابها بينهم الكيان الصهيوني اثبتوا خلال التطورات الاخيرة التي شهدتها المنطقة بأنهم ألد الاعداء للجمهورية الاسلامية الايرانية، وأكد ان هؤلاء يريدون فرض ارادتهم على الشعوب والقبول بالنظام الاحادي الجانب ودورهم في اثارة الحروب بين الدول والخلافات والنزاعات التي لاطائل من ورائها، ولذا يجب على القوات المسلحة رفع مستواها الدفاعي لمواجهة هذه المؤامرات.