وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في المحويت

السياسية:

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت علي الزيكم اليوم امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام 2021م – 2022م.

واطلع الزيكم ومعه وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري على سير الاختبارات في مركزي مجمع عائشة للبنات ومدرسة الخنساء للبنين بمدينة المحويت، حيث استمعا من القائمين على المركزين إلى شرح حول سير الاختبارات والإجراءات المتبعة وفقا للوائح المقرة من اللجنة العليا للامتحانات.

وفي التدشين أشاد أمين عام محلي المحويت بمستوى الالتزام بالضوابط المنظمة لعملية الاختبارات والترتيبات الجيدة والرقابة على اختبارات الشهادة الثانوية العامة وجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في الإعداد الجيد والتجهيزات لهذه المهمة الوطنية .

ودعا المحلية بالمديريات إلى التعاون مع اللجان الفرعية للاختبارات في توفير الأجواء الآمنة والملائمة للطلاب والطالبات.. مثمنا جهود التربويين في مختلف مديريات المحافظة وصمودهم في أداء أعمالهم رغم ظروف العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ابراهيم الزين أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ستة آلاف و166 طالبا وطالبة موزعين على 86 مركزا اختباريا بمديريات المحافظة.

حضر التدشين مدير مديرية مدينة المحويت غمدان العزكي ونائب مدير مكتب التربية شرف عبدالرحمن ومدراء إدارات التربية وقيادات تنفيذية ومحلية.

سبأ