وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وحدة اليمن تزيده قوة فوق القوة

الشحات شتا*

علمونا صغارا في المدارس ان الاتحاد قوة ,ولذلك باتحاد اليمن سيزداد قوة فوق القوة , واذا اتحد اليمن ستعود خيراته المنهوبة من اعدائه ,وستعود كل اراضيه المحتله الي احضانه وبالتالي سترجع ثروة اليمن لليمن وسيعود نفط اليمن لليمنيين ,وسيعود غاز اليمن لليمنيين ,وستعود جيزان ونجران وعسير والمهره لليمن الام ,وستعود سقطري وكل الجزر اليمنيه .

لقد خص الله اليمن بوطن في اهم المواقع حيث البحر الاحمر وباب المندب والمحيط الهندي ,ولو استخرج اليمنيون غازهم من بحارهم لاصبحوا من اكبر الدول المصدره للغاز في العالم ,ولو اتحد الشمال مع الجنوب واعيدت عسير وجيزان ونجران والمهره وتم بيع النفط اليمني لتحول اليمن لاهم الدول المصدره للنفط في العالم ,ولذلك في ذكري الوحدة اليمنية اطالب كل ابناء اليمن بالعودة للوحدة كي يفشلوا علي الصهاينة ووكلائهم سياسة فرق تسود .

1- باتحاد اليمن يعود اليمن السعيد

باتحاد اليمن يعود اليمن السعيد وسمي بالسعيد لانه كان من اسعد الاوطان في العالم وسمي بالسعيد لان شعبه الحضاري كان من اسعد الشعوب في العالم وسمي بالسعيد لكثرة خيراته وكثرة نعم الله فيه .

ومن هذه النعم قدمت ملكة سبا 120 وزنة ذهب للنبي سليمان ,ومن هذه النعم قدمت اطيابا وحجارة كريمه ,ومن هذه النعم وصف المسيح لكلمة سبا بملكة الجنوب ,ومن هذه النعم ان اليمن هو سيد كل جزيرة العرب ,ومن هذه النعم اعظم حضاره في التاريخ هي حضارة اليمن ,ومن هذه النعم يقال ان ادم ابوالبشريه كان يمني.

ومن هذه النعم يقال ان سام ابن نوح كان يمني ومن هذه النعم يقال ان النبي محمد يمني ومن هذه النعم يقال ان الامام علي يمني ,ومن هذه النعم حكم شجرة بني هاشم لليمن لمئات السنين ,ومن هذه النعم تتوافر في اليمن الحضارة والاصالة والقوة والشجاعه ورجال الرجال وفوق كل ذلك انصارالله ,فيا كل رجال اليمن السعيد اتحدوا واعيدوا اليمن السعيد لسعادته .

2- ايها اليمانيون اعملوا ضد وصية عبدالانجليز ال مردخاي

ياشعب الحكمه والايمان اعملوا ضد وصية عبدالانجليز ال مردخاي التي اوصي بها شجرته الملعونه قائلا عزكم من ذل اليمن وذلّكم في عز اليمن” وهذا المجرم الصهيوني العنصري القاتل احتل مساحات يمانية كبيره بعصاباته وبدعم من الانجليز حيث احتل جيزان ونجران وعسير من اليمن وضمهم للحجاز .

كما ارتكب هذا الارهابي المجرم عشرات المجازر بحق الشعب اليمني ومن اشهرها مجزرة تنومه التي قتل واصاب فيها الالاف الحجيج ,ولذلك يواصل ابنه ملك الزهايمر وحفيده المنشار حربا طاحنة علي اليمن منذ اكثر من سبعة اعوام عملا بوصية مؤسس المهلكة وتنفيذا لاوامر الامريكان ,فياكل اليمانيون اتحدوا واعيدوا اليمن الي مجده وقوته .

* كاتب مصري