وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

فعالية جماهيرية حاشدة بالحديدة في الذكرى الثالثة للصمود

الحديدة – سبأ- السياسية :

أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بالمواقف الوطنية لأبناء محافظة الحديدة خلال سنوات العدوان وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا في الفعالية الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها المحافظة الاثنين في الذكرى الثالثة للصمود بوجه العدوان, استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان وأنه شعب عصي على الإنكسار.

وقال ” إن مرور ثلاث سنوات ودخول العام الرابع من العدوان يعد إنتصار وثبات حققه الشعب اليمني الذي نقل للعالم أجمع أعظم صور الصمود والتضحية والفداء رغم الظروف العصيبة التي مر بها خلال سنوات العدوان”.

وأكد أن القيادة السياسية تقف مع الحلول السلمية التي لا إستسلام فيها.. لافتا إلى أن اللقاءات التي تعقد مع بعض سفراء الدول الأوروبية يأتي في هذا الإطار بما يحقق للشعب اليمني السلام العادل والمشرف ويحفظ حقوقه.
وعبر عن أمله في أن يكون مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن على قدر من الثقة والتعامل بحياد عكس ما كان يقوم به سلفه الذي انحاز لصالح أطراف أخرى.
من جانبه أكد محافظ الحديدة حسن الهيج ثبات وصمود أبناء المحافظة في مواجهة العدوان ووقفهم خلف القيادة السياسية.

وحيا الهيج الحشود التي تقاطرت من مختلف مديريات وقرى المحافظة للمشاركة في فعالية الذكرى الثالثة للصمود.. مشيدا بتفاعل أبناء المحافظة مع مختلف القضايا الوطنية وتلبيتهم لنداء الواجب في مختلف المراحل والظروف واستعدادهم للتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن.

وفي الفعالية أشاد المشاركون بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع البطولة والشرف في مواجهة قوى الغزو والعدوان.
وحملت الحشود التي توافدت من مختلف مديريات المحافظة الأعلام الوطنية واللافتات التي أكدت استمرار صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان كخيار لا تراجع عنه وأن العام الرابع من الصمود لن يكون كما قبله.

تخلل المهرجان الذي حضره أمين عام محلي المحافظة علي بن علي القوزي ووكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية والأكاديمية قصيدة للشاعر أسد باشا وأنشودة للفرقة الفنية لأنصار الله.