وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مناقشة خطط ومشاريع مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

السياسية :

ناقش لقاء بصنعاء اليوم برئاسة نائب وزير النقل محمد الهاشمي، خطط ومشاريع مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية خلال العام الجاري.

واستعرض اللقاء بحضور وكيل وزارة النقل للشؤون البحرية والموانئ خالد النمر ورئيس المؤسسة القبطان محمد أبو بكر إسحاق، الأنشطة والبرامج والمشاريع المنفّذة وقيد التنفيذ التي تضمنتها المرحلة الثانية للرؤية الوطنية.

وفي اللقاء أشاد نائب وزير النقل، بالدور المهم الذي تضطلع به مؤسسة موانئ البحر الأحمر وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

واعتبر المؤسسة من أهم القطاعات الحيوية لارتباطها المباشر بحياة المواطنين واحتياجاتهم .. لافتاً إلى أهمية التطوير والتحديث وتعزيز مستوى الأداء، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب العدوان والحصار.

وحث الهاشمي، قيادة المؤسسة وكوادرها على مضاعفة الجهود وإيجاد مشاريع نوعية لتطوير الخدمات التي تقدمها .. مشيداً بجهود المؤسسة والعاملين فيها، ودورهم في النهوض بالخدمات ومواكبة التطور في هذا الجانب.

من جانبه استعرض رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها المؤسسة خلال العام الجاري، ومستوى الإنجاز والصعوبات التي تواجهها.

وثمن دعم قيادة الوزارة للمؤسسة، وبما يساعدها على النهوض بعملها الفني والمهني والارتقاء بخدماتها الملاحية البحرية وتوفير احتياجات المواطنين.

(سبأ)