وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

فريق مخيم الشهيد القائد يتوج بلقب دوري المراكز الصيفية بصنعاء

السياسية:

صنعاء 23 يونيو 2022م(سبأ)- اختتمت بمحافظة صنعاء اليوم، منافسات دوري المراكز الصيفية المغلقة لكرة القدم، نظمها مكتب الشباب والرياضة بإشراف اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة.

شارك في الدوري 17 فريقاً رياضياً من أربعة قطاعات في المحافظة.

وحقق فريق مخيم الشهيد القائد في القطاع الشرقي لقب الدوري بفوزه على فريق مخيم الإمام الحسين في القطاع الجنوبي بهدف دون مقابل.

وشهدت المباراة الختامية تنافسا قوياً بين الفريقين لنيل اللقب، استطاع خلالها فريق مخيم الشهيد القائد حسم النتيجة لصالحه بتسجيله هدف الفوز في الشوط الأول.

وفي ختام البطولة تم تسليم كأس الدوري لفريق مخيم الشهيد القائد مع ميداليات ذهبية وكأس الوصيف لفريق الامام الحسين مع ميداليات فضية، كما تم تكريم مكتب الشباب من قبل رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية.

وأشاد رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافظة هادي عمار، بجهود مكتب الشباب في تفعيل الأنشطة الرياضية وتحفيز طاقات الشباب.

وأوضح أن دوري المراكز الصيفية شهد تفاعلاً عكس مستوى الاهتمام بتدريب الطلاب المشاركين وتطوير قدراتهم في المجال الرياضي.

ونوه عمار بمستوى التفاعل مع أنشطة المراكز الصيفية لتنوير الأبناء بالعلوم النافعة .. مؤكدا أن إنجاح دوري المراكز الصيفية يعزز من أهمية الدورات الصيفية وفوائدها للملتحقين بالمدارس الصيفية.

بدوره أوضح مدير مكتب الشباب بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، أن تنظيم الدوري الرياضي يأتي في إطار أنشطة المدارس الصيفية بالمحافظة.

وثمن تعاون قيادة المحافظة والجهات التي بذلت جهوداً إيجابية وساهمت في إنجاح أنشطة المراكز الصيفية ومساندتها في ترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز وعي الطلاب بمخاطر الحرب الناعمة.

سبأ