وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الرئيس المشاط يؤكد إعطاء أولوية كبيرة لمحافظة الحديدة في التنمية والبنى التحتية

سبأ – السياسية :

ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط في لقائه الثلاثاء ، نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة حسن الهيج، احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات خاصة في ظل تصعيد العدوان.

كما ناقش اللقاء قضية طلاب مجمع الكليات الطبية في محافظة الحديدة الذين انتقلوا للدراسة في صنعاء بسبب تدمير العدوان لمباني المجمع.

وأكد الرئيس المشاط على أهمية تضافر جهود الجميع لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان والعمل على توفير الاحتياجات الإنسانية بالمحافظة في حدود الإمكانيات المتاحة.

وقال ” المسؤولية اليوم علينا كبيرة بعد استشهاد الرئيس الصمّاد وعليكم يا أبناء الحديدة أكثر ويجب أن نفى جميعا مع الشهيد وتضحياته”.

وأضاف” سنعطي أولوية كبيرة لمحافظة الحديدة في جانب التنمية والبنى التحتية ونريد أن تكون وجهة مهمة لاستقطاب الاستثمارات في مختلف المجالات كونها من المحافظات الواعدة لرفد الاقتصادي الوطني نظرا لما تمتلكه من مقومات استثمارية واعدة” .

وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة بذل المزيد من الجهود وفقا لمتطلبات المرحلة الراهنة ، واستمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم.

ووجه الرئيس المشاط بإيجاد مباني بديله لطلاب مجمع الكليات الطبية في محافظة الحديدة، كما وجه بدعم صندوق النظافة والتحسين بالمعدات والآليات اللازمة.