وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

سرايا القدس تدك المستوطنات بغلاف غزة والفصائل تحذر العدو من ارتكاب أي حماقة أخرى

السياسية – وكالات :

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين العدو الصهيوني من “ارتكاب أي حماقة أخرى” ضد غزة، فيما “سرايا القدس” تواصل استهدافها للمستوطنات الصهيونية بغلاف غزة.

وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، صباح اليوم السبت، بأنّ صفارات الإنذار دوّت في مستوطنات “نير عوز، لاخيش، زيكيم، كارميا، نتيف هعسراه، سديروت، عين هاشلوشا، نير عام، إيبيم”.

وأكد إعلام العدو أنّ “أكثر من 160 قذيفة صاروخية أطلقت حتى الآن من قطاع غزة”.. كما أكدت قوات العدو الصهيوني استعدادها لأسبوع من القتال في قطاع غزة.

وأفادت الميادين بإطلاق عدد من الرشقات الصاروخية من غزة في اتجاه مستوطنات غلاف غزة.

وأشارت إلى أنّ طائرات الاحتلال قصفت أرضاً في منطقة الزنة قرب مسجد التقوى شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، فيما أعلنت وزارة الصحة استشهاد مواطن وإصابة آخر جراء هذا الاستهداف.

وبدأت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، الجمعة، عملية الرد على عدوان كيان العدو الصهيوني على قطاع غزة، مع إطلاق صليات من الصواريخ في تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة

كما وأعلنت “سرايا القدس” دكّ “تل أبيب” ومدن المركز وغلاف قطاع غزة “بأكثر من 100 صاروخ ” الليلة الماضية.

وكان العدو الصهيوني قد أعلن بدء عمليةٍ عسكريةٍ ضد أهداف لحركة “الجهاد الإسلامي” في قطاع غزّة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن استشهاد 11 فلسطينيا، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام”، إضافة إلى عشرات الجرحى.

كذلك، أعلنت “سرايا القدس” ارتقاء تيسير الجعبري شهيداً، وهو قائد عسكري في شمالي قطاع غزة.

ونعت فصائل المقاومة الفلسطينية شهداء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وعلى رأسهم القائد الجعبري.. مؤكّدةً أنّ الاحتلال يتحمّل كل التبعات والنتائج المترتبة على هذا العدوان.