وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

عز الدين: المقاومة الفلسطينية بجميع أذرعها موحدة تقاتل في الميدان

السياسية – وكالات :

صرح المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية طارق عز الدين، بأن المقاومة الفلسطينية موحدة، وجميع أذرعها المسلحة تقاتل في الميدان.
وقال عز الدين في حديث خاص لموقع “فلسطين أون لاين”، اليوم السبت: إن “المقاومة الفلسطينية من خلال الغرفة المشتركة تدير المعركة بكل حنكة واقتدار”.

ولفت إلى أن سرايا القدس أطلقت على هذه العملية “وحدة الساحات” لتؤكد للاحتلال الإسرائيلي أنه لا يمكن فصل الجبهات الفلسطينية عن بعضها.. مؤكدًا أن غزة جزء من مناطق فلسطين، ولن يُسمح للاحتلال بالاستفراد بأي منطقة منها.

وأشار عز الدين إلى أن المقاومة الفلسطينية بَنَت إستراتيجية موحدة من أجل تحرير فلسطين.. داعيًا لرص الصفوف والاستعداد للتحرير.

وأكد أن العدو الصهيوني يسعى لبث السموم بواسطة الإشاعات الكاذبة، للتأثير في وحدة المقاومة في الميدان.. مشدداً على أن “وحدة المقاتلين في الميدان، والتنسيق الكبير بين الفصائل والغرفة المشتركة”.

ونبّه إلى أن الجهود الكبيرة التي تبذلها أجهزة مخابرات العدو الصهيوني من أجل شق صفوف المقاومين، لكنها باءت بالفشل.

وأضاف: “الاحتلال حاول جاهدًا تحييد بعض الفصائل الفلسطينية عن القتال، لكن نؤكد للجميع فشلها، بالوعي الكبير والإرادة الفولاذية في الميدان”.

ودعا عز الدين المقاومين في الضفة الغربية للقتال ومساندة المقاومة بغزة، كما ساندتها مقاومة غزة، كما دعا للمبادرة واقتحام المواقع العسكرية القريبة من الضفة الغربية.

وعن جهود الوساطات الدولية بشأن التهدئة قال عز الدين: “من المبكر الحديث عن تهدئة في ظل ارتقاء الشهداء وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها”.. مشيرًا إلى أن الأولوية للمقاومة والرد على جرائم الاحتلال بحق شعبنا.

وتابع قائلا: “الاتصالات لم تتوقف منذ بدء العدوان وحتى هذه اللحظة، من الجانب المصري والأمم المتحدة، لكن جريمة الاحتلال كبيرة، وعليه تحمل النتائج”.

وأوضح أن العدو الصهيوني هو من بدأ العدوان على شعبنا، وليس باستطاعته إيقافه بهذه السهولة.. مطالباً الشعب الفلسطيني بعدم الانجرار خلف الإشاعات.
ودعا إلى أن يكون مصدرهم الوحيد والموثوق هو المقاومة والغرفة المشتركة.